مواصفات هاتف سامسونج المرتقب اصداره Galaxy Note 20 Ultra في هذا العام - DUNJUAN

اهم المواضيع

Post Top Ad

Ad

الخميس، 30 يوليو 2020

مواصفات هاتف سامسونج المرتقب اصداره Galaxy Note 20 Ultra في هذا العام

كل شيء تريد أن تعرفه عن Galaxy Note 20 Ultra



#Galaxy #Note_20 #Ultra #

ما إن يقترب موعد الكشف عن الهواتف العملاقة في سوق الهواتف الذكية من الفئة العليا فإن جميع الأنظار تتجه للعملاق Galaxy Note 20 Ultra والـ 5 من أغسطس القادم حينما يتم الكشف عن الهاتف المرتقب.
فدعونا نخبركم بكل ما نعرفه ونرغب بمشاركته معكم عن الهاتف حتى هذه اللحظة....


التصميم:

سوف يأتي الهاتف حسب التوقعات بتصميم زجاجي خلفاً لسابقه من فئة S هاتف Galaxy S20 Ultra; مع بعض التعديلات كنقل القلم S Pen من الجهة اليمنى للجهة اليسرى وزوايا الهاتف ستكون أقل تدويراً وأكثر حدةً.


الشاشة:
ظهرت صور وتسريبات أن الشاشة ستكون منحنية بمقاس 7 انش ودقة QHD+  وتقنية 120 هيرتز مع توقعات أنها ستكون متطورة أكثر مما كانت في هاتف Galaxy S20 Ultra لتستهلك طاقة أقل عند رفع الشاشة لـ 120 هيرتز.


الكاميرا الأمامية:

رغم انتشار بعض الشائعات بأن سامسونغ ستقوم بإخفاء الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة إلا أنه حسب آ خر التسريبات فإن الكاميرا ستأتي بثقب أعلى الشاشة

الكاميرات الخلفية:

حسب التسريبات ستأتي بمستطيل طولي في أعلى اليسار و4 كاميرات أسفل بعضهم البعض مع بروز أعلى قليلا من Galaxy S20 Ultra. الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميغا بكسل والثانية مع عدسة تيلي فوتو بدقة 12 ميغا بكسل والثالثة مع عدسة ألترا وايد 12 ميغا بكسل مع تركيز فوكس باللايز لتصوير لقطات كلوس أب مع 50X للتقريب الرقمي Digital zoom و 5X تقريب بصري Optical zoom


المواصفات الداخلية:

أكدت بعض التسريبات أيضاً أن الهاتف Galaxy Note 20 Ultra سيأتي بمعالج Samsung Exynos 990 والذي أظهر كفاءة أقل مقارنة بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 إلا أن سامسونغ ستضطر لاستخدام معالج Qualcomm Snapdragon 865+ كما سيكون الهاتف داعماً لشبكات الجيل الخامس 5G ومقاوماً للماء.
الرام من المتوقع أنه سيكون 12 غيغا بايت مع سعتي تخزين 256 أو 512 غيغابايت.
أما البطارية فمن المتوقع أيضاً أنها ستكون بسعة 4500 ميلي آمبير مع شاحن بقدرة 45 واط ودعم الشحن اللاسلكي والشحن العكسي لهواتف أخرى.
ومستشعر فتح القفل ببصمة الاصبع من Qualcomm 3D Sonic Max السريع جداً لفتح قفل الشاشة.




السعر:

من المتوقع أن يبدأ الهاتف بسعر 1100 دولار 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad